منتدي الحب والرومانسية
أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا
نتمى لك قضاء اسعد الأوقات معنا
: إداره منتدى الحب والرومانسيه

منتدي الحب والرومانسية

منتديات ترفيهيه شامله افلام العاب خواطر رومنسيات كليبات اغانى صور برامج كمبيوتر انترنت اسلاميات رياضه موضه ازياء دردشه منتديات الحب والرومانسيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 18 يونيو 2010, 5:07 am

بالضفادع بإعتبارها بارومترات حية لأنها تطلق نقيقها حين يهبط الضغط الجوى وينتقل النمل إلى أرض أكثر إرتفاعاً قبل عاصفة المطر ولا يعود صوف الخراف مجعداً .

الخيول واقفة


يستطيع الخيل أن يظل أشهراً واقفاً على قدميه ، كما انه ينام فى هذا الوضع ، إذ حبته الطبيعة بجهاز عضلى خاص يسمح لأرجله بان تظل مشدودة على الدوام لتحمل جسمه الثقيل دون عناء كبير .



تقطع النحلة ما يزيد عن مليون و 400 ألف كيلو متر لجمع ما يكفى لتكوين كيلو جرام واحد من العسل من رحيق الأزهار .. ومتوسط سرعة النحل أثناء جمعه الرحيق تبلغ 11 كيلومتر فى الساعة .

مهن غريبة

يحتاج طلاب الجامعات والمدارس الثانوية إلى دروس فى الأحياء على بعض الحشرات لإجراء تجارب عملية عليها .. وقد عرف عرب الصحراء هذا فاستغلوا أوقات فراغهم لاصطياد الضفادع ، والفئران ، والخنافس ، من البرك والمستنقعات وتوريدها إلى مستودعات التربية نظير أجر سنوى وإذا ما توافرت عندهم بعض الضفادع أو الحشرات الزائدة عن حاجتهم فإنهم يبيعونها لإدارة حدائق الحيوان لتُطعم بها الثعابين والزواحف .

* متعهدة القمل

منذ سنوات مضت تفشى وباء التيفوس فى أحد المناطق ولم تكن لدى المسئولين الكميات اللازمة من المصل المضاد للتيفوس ، لحقن السكان به ولم يكن المصل متوفر للإستيراد فتقدمت عجوز ذكية تتعهد بتوريد القمل اللازم لعمل الأمصال ، وتم الاتفاق على جعل سعر القملة الواحدة قرشاً واحداً .. وظلت متعهدة توريد القمل مدة طويلة تنعم بدخل عظيم من هذه المهنة العجيبة المُرعبة .

* عقارب للبيع

فى بعض المناطق يشتغل بعض الغلمان والأطفال بإلتقاط العقارب والثعابين من الجبل ليبيعوها إلى المسئولين بسعر يتراوح بين مائة قرش للعقرب الواحد وتحول هذه العقارب إلى المعامل لإستخراج الأمصال المضادة لسمومها .

* دود الصحة
يوجد نوع من الدود يُعرف فى الدوائر الطبية بإسم ( الدود الرومى العَلِق ) يستخدم فى إمتصاص الدم الفاسد من الجسم وهناك أشخاص يعيشون من إصطياد هذا الدود وبيعه لبعض معامل الصحة والحلاقين وطريقة صيده أن يقف الرجل فى إحدى البرك المنتشرة فى بعض المناطق الزراعية ثم يكشف ساقيه فيطلع عليها الدود ويجتمع فوقهما ، ويخرج الرجل من الماء لينشر على ساقيه بعض الملح فيتخلى عنهما الدود ثم يجمعه لبيعه ، وكثيراً ما كنا نشاهد هذا الدود
فى أوعية بللورية معلقة فى صالونات الحلاقين مكتوب عليها ( دود الصحة ) .

مسرح البراغيث
إفتتح أحد الأمريكيين مرة فى نيويورك مسرحاً عجيباً سماه ( مسرح البراغيث ) ليعرض فيه دولاباً مربعاً شفافاً سُلطت عليه الأنوار وأُطلقت فيه طائفة من البراغيث وأمامها بالونات صغيرة فى حجم الليمونة فتأخذ البراغيث فى اللعب بهذه البالونات وتتقاذفها وتجرى بها بحركات بهلوانية تُثير ضحك المتفرجين وإعجابهم .. ويقوم بتوريد هذه البراغيث لصاحب المسرح أشخاص تخصصوا فى هذه المهن العجيبة .

غرائب وعجائب العالم والدنيا-غرائب وعجائب الحيوانات-غرائب وعجائب الكون والمخلوقات
مملكة النبات
الشجرة التى تأكل الناس !

سافرت بعثة إنجليزية قبل عشرين عاماً إلى إحدى جزر المحيط الهندى وعادت تحمل أخبار عن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شجرة يُقال أنها تأكل الناس والحيوانات بأن تلتف أوراقها وأغصانها الهائلة على الضحية فتفترسها وتمتصها فلا تتركها إلا بعد أن تصبح هيكلاً بشرياً .. ومما قالته البعثة أن هذه الشجرة تنمو فى نفس الجزيرة التى نزل فيها السندباد البحرى وقص عنها الغرائب والعجائب المعروفة ..
وبعتقد السكان هناك بأن أرواح أجدادهم وآلهتهم متقمصة فى أوراق هذه الشجرة ، ولذلك تجدهم يعبدونها ويقدسونها ويُقدمون إليها ذبيحة مختارة على الهيكل هيكل الأجداد والآلهة .
أما كيف يتقدم الشخص من الشجرة المقدسة ، فيلخص بأنه يرى فى نومه انه واقف تحتها , يكفى أن يحلم بها فيتقدم فى اليوم التالى ويعترف للكاهن بأن الإختيار وقع عليه .. والويل لمن ينكر ذلك منهم فإنه بإعتقادهم يصيح منبوذاً من الآلهة وتحق عليه لعنته الأبدية .

بيت فى شجرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ينمو فى أواسط أفريقيا وأستراليا نوع من الشجر كبير الحجم يمتاز بتجويف كبير فى جذعه ولذا يتخذه الأهالى هناك مسكناً لهم .

أطول شجرة عيد ميلاد
أقدم شجرة فى العالم لعيد الميلاد بلغ إرتفاعها 221 قدماً = 67.36 متراً وقد تم إقتطاعها من شجرة تنَّوب ( دوجلاس ) واشنطن عام 1950 .
وأطول شجرة عيد ميلاد شُيدت فى بريطانيا بلغ إرتفاعها 85 قدماً = 25.98 متراً وهى مقتطعة من شجرة بيسية من النرويج وذلك فى لندن عام 1975 .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أقدم شجرة فى العالم

كانت شجرة صنوبر نمت على إرتفاع 10.75 قدماً فوق سطح البحر فى نيفادا - الولايات المتحدة الأمريكية .. بلغ عمرها 5100 عاماً أما أكبر الأشجار الحية سناً فهى شجرة صنوبر فى كاليفورنيا - الجبال البيضاء - وعمرها هو 4600 عاماً .. وقيل أنه فى شهر مارس عام 1974 انتجت هذه الشجرة 48 نبتة صغيرة .

أضخم غابة فى العالم

أضخم مناطق الغابات فى العالم تقع فى شمال روسيا وتصل مساحة المناطق المشجرة إلى حوالى 1100 مليون هكتار أى حوالى ربع مساحة غابات العالم .

أغلى شجرة فى العالم
أكبر ثمن دُفع لقاء شجرة هو 51000 دولار لشجرة تفاح ( جولدن ) فى منطقة (باكى ) واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية وقد إشترتها بيت حضانة للأطفال فى ميسورى عام 1959 .

شجرة الضحك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توجد فى شبه الجزيرة العربية شجرة ذات ثمار صغيرة تحتوى كل ثمرة منها على ثلاث حبات سوداء فى حجم حبة البازلاء وتُعرف بإسم شجرة الضحك والسبب فى هذه التسمية هو أن مسحوق حباتها السوداء يُستعمل كنوع من أنواع ( النشوق ) يكفى أن يستنشق المرء منه عدة مرات لتنتابه نوبة شديدة من الضحك تتحول إلى رقص وتستمر هذه الحالة حوالى نصف ساعة يروح بعدها المرء فى سبات عميق .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
النبات الذى ياكل اللحم
نوع من النبات يسمى الكوبرا وهو نبات أرضى غريب وغذاؤه أغرب لكنه يعيش على إلتهام اللحوم ، فضحاياه من الحشرات التى يجذبها إلى جناحيه المزودين برحيق حلو ورائحة جذابة ، فما أن تأوى الحشرات إليها حتى تدخل فتحة لدى النبات وتضل الحشرة طريقها فى الخروج ..
هذه الفتحة هى المصيدة وهى بمثابة المعدة التى تُهضم وتُمتص وكأنها الجهاز الهضمى عند الحيوان .


غرائب وعجائب العالم والدنيا-غرائب وعجائب الحيوانات-غرائب وعجائب الكون والمخلوقات


غرائب وعجائب الطبيعة
عجائب وغرائب الطبيعة
1 - بحيرة تتنفس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوجد فى نيوزيلاندة بحيرة كبيرة تبلغ مساحتها ثمانين كيلومتراً وعمقها أربعمائة متر .. هذه البحيرة ترتفع وتنخفض بنظام آلى كل خمس دقائق فهى تشبه صدر إنسان يتنفس بقوة .

2 - الأنهار الصغار
من بين الأنهار الصغار نهرين بين البصرة والأهوار قيل أنه يرتفع بعض الأوقات ثم ينقطع ثمانى سنين ولا يعرف عنه أحد شئ .. ونهر فى اليمن عند طلوع الشمس يجرى من الشرق للغرب وعند غروبها يجرى من الغرب للشرق .

3 - الجبال الطبيعية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إن جبل المقدس جبل شريف فنار تضئ فى الليل وتزورها الناس ويوجد جبل بالشام لونه أسود كالفحم ورماده أبيض يبيش الثياب وجبل سمرقند يقطر منه ماء فى الصيف يصير جليداً فى الشتاء وجبل الطور إذا حُفر بأرضه يُخرج حجارة كصورة الأدميين .

4 - أسوا البراكين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هو بركان فيزوف ويقع جنوب نابولى بإيطاليا وهو على هيئة خروط يصل إرتفاعه إلى 1300 متراً تقريباً ومحيط قاعدته 4 كيلومتر .. ويبلغ قطر فوهته حوالى 4 كيلومترات وأشهر ثوراته التى حدثت عام 79 م وإستمرت الحمم الملتهبة تقذف المدن حولها ثلاثة أيام حتى أفنت مدن بأكملها .. ثم ثورته عام 1631 أى بعد أسوأ ثوراته الأولى بحوالى 1500 عام ليقتل هذه المرة ما يزيد على 18 ألف شخص .

* اسوأ الزلازل المتسببة بالموت فى العالم :

أضخم أرقام الضحايا من جراء الزلازل هو ذلك الذى ضرب كل مدن البحر الأبيض المتوسط فى شهر يوليو 1201 والإحصاء المعاصر لعدد الضحايا يشير إلى 1100000 وثمة رقم غير مؤكد وهو 830000 فى الجزر الصينية ( شنيس - شانس - هونان) من جراء زلزال فى يناير 1556 - أما رقم الضحايا الأعظم فكان من زلزال تانفشان - شرق الصين وقد ضرب الصين فى عام 1976 وبلغت شدته 8.2 ريختر .. وكان أول رقم نُشر فى ذلك كان حوالى 65537 وقد عُدّل الرقم فيما بعد ليصل إلى 750000 .
والزلزال الأقوى الذى تسبب فى خسائر مادية وبشرية هائلة كان زلزال طوكيو ويوكوهاما حيث دمر 575000 منزلاً وقد قُدرت الأضرار المادية بـ 1000 مليون جنيه إسترلينى .

* أطول أنهارالعالم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أطول الأنهار فى العالم هو نهر ( الأمازون ) الذى يصب فى جنوب الأطلنطى ، ونهر النيل الذى يصب فى البحر الأبيض المتوسط ، وتم إكتشاف المصدر الحقيقى لنهرالأمازون فى عام 1953 وهو ينبوع إسمه ( هوركو) وقد تم قياس طول هذا النهر حتى مصّبه فى جنوب الأطلنطى عام 1969 .. فبلغ 4007 ميلاً = 6448 كم .. أما طول نهر النيل فقد بلغ حوالى 4145 ميلاً .. حوالى 6670 كم .

* أقصر أنهار العالم

أقصر الأنهار هو ( نهر دى ) فى مدينة لينكولين بالولايات المتحدة الأمريكية .


* نبع مياه عذبة فى البحر

فى إحدى جزر البحرين يحصل السكان على الماء العذب من نبع ينبثق وسط المياه المالحة قرب ساحل الجزيرة لذلك تقصد إليه السفن وينزل الغواصون تحت سطح الماء حيث يملأون آوانيهم على مقربة من القاع قبل أن تختلط بالماء المالح .

نهر من الخل

قد يوصف نهر النيل بأنه نهر من العسل أو الشهد كدلالة على عذوبة مياهه .. وعلى العكس من النيل هناك نهر من الخل وهو نهر ( الريو - فيناجرى ) الذى يوجد فى كولومبيا .. وهو جزء من النهر الأكبر المسمى كوكا .. وقد بلغ من ملوحته أن الأسماك لا تستطيع العيش فيه وعندما حلل العلماء مياهه كيميائياً وجدوا أنها تحتوى على أحد عشر جزءأ من حامض الكبريتيك وعلى تسعة أجزاء من حامض الهيدروكلوريك فى كل 1000 جزء من الماء ... ويرجع سبب ملوحة هذا النهر إلى أنه يجرى بالقرب من بركان يسمى بركان ( بوراسيه ) .

* أعلى بركان


أعلى بركان فى العالم هو بركان كوتوباكس فى الأكوادور بأمريكا الجنوبيةويبلغ إرتفاعه 5900 متراً يليه بركان مونالوا وإرتفاعه حوالى 4500 متراً .. فبركان فيزوف 1186 متراً .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلى الشلالات
أعلى شلالات العالم هى شلالات سوزولاند فى الجزيرة الجنوبية لأيسلندا .






غرائب وعجائب العالم والدنيا-غرائب وعجائب الحيوانات-غرائب وعجائب الكون والمخلوقات
غرائب وعجائب الإنسان


مولود برأسين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولد طفل برأسين فى إحدى مستشفيات النمسا فى أكتوبر 1981 وظل على قيد الحياة لمدة ساعة واحدة فقط والمولود كان ذكر وله عمودان فقريان وزائدة غضروفية تربط بين رأسين .
وأرجع الأطباء المختصين فى علم الأجنة قولهم أن هذا التشويه الخلقى يمكن أن يكون ناتجاً عن مرض سببه فيروس إنتقل إلى والدة الطفل أثناء حملها .


[size=24][b]رجل بقلبين

جوسبيي دوماى من سكان مدينة نابولى الإيطالية كان له قلبان منفصلان عن بعضهما تماماً وقد دفعت له أكاديمية الطب فى لندن مبلغ 15 ألف دولار عام 1894 مقابل حق تشريح جسمه بعد وفاته .. كما نصت الإتفاقية على ألا يهاجر دوماى مهما تكن الظروف إلى أى بلد وراء البحر .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عين سوداء وعين زرقاء


ولد ( وليم زيفال ) فى مدينة سان فرانسيسكو بأمريكا وإحدى عينيه زرقاء والأخرى سوداء ثم حدث عند بلوغه سن الحادية والعشرين تحولت العين السوداء إلى زرقاء وتغير لون الزرقاء إلى سوداء .

رجل بعينين مزدوجتين
عرف الناس فى الصين رجلاً له أربع أعين طبيعية وهو الصينى ( ليوشونج ) وقد وُلد ولكل عين من عينيه إثنان من الأعين الطبيعية وكان يبصر بعينيه الأربع تمام الإبصار ، ولم يعش خاملاً بل صار حاكماً لإقليم شانس ثم وزيراً وكان معروفاً بحبه للخمر والمقامرة .

رجل يسمع بفمه

حرمت الطبيعة الإيطالى إزيشيل إيدز من أثينا من الأذنين فقد وُلد بدون أذن وليس فى وجهه ما يدل على موضعهما .. وكان يسمع بفمه وكان إذا أراد سماع صوت منخفض يفتح فمه إلى نهايته .. وتوفى عام 1884 .

بلسانين ولا تتكلم

الآنسة / جرتيل ماير الألمانية كان لها لسان مزدوج أشبه بالشوكة ذات الفرعين .. وذكر التاريخ أيضاً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أن سيدة ألمانية وُلدت بلسانين ورغم ذلك لم يكن كلامها بقدر كلام المرأة العادية ذات اللسان الواحد بل أقل بكثير حيث أنها لم تكن تنطق أصلاً فقد ولدت بكماء .

أظافر طويلة لمدة 27 عاماً

لعل أغرب العادات المتفشية بين فقراء الهنود وكهنة الصين هى عادة إطالة الأظافر فقد أطال أحد هؤلاء الكهنة من سكان شنغهاى أظافره وتركها تنمو مدة 27 عاماً حتى بلغ طولها ما يزيد على 60 سم .

إنسان له خُف جمل

وُلد هذا الإنسان الغريب سنة 1882 فى جنوب سيبيريا وليس فى خلقته شئ شاذ سوى ساقيه التى تشبه ساقى الجمل وله جلد كجلد البعير وقدماه ممسوختان كالخفين وكذلك يداه .. وعندما تزوج أنجب صبية واحدة لكنها كانت طبيعية ونجت من حظ أبيها فليس فى ساقيها شذوذ ما .

طفل غريب

ذكرت صحيفة الديلى نيوز الأمريكية أن إحدى النساء ولدت صبياً غريب الشكل ، عاش ثمانية أشهر فقط ففى اليوم السابع تكلم الطفل ولما بلغ من العمر سبعة أشهر كان الشعر يغطى جسده وصار له ذقناً كالكبار ومات كهلاً وهو لم يبلغ من العمر 8 أشهر .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طفل بلا فدم

فى النمسا أنجبت سيدة طفلاً كامل الخلقة لكنه بدون فم فخافت عليه من الموت فحملته إلى الأطباء الذين شقوا له فماً فإنتعش الطفل وصار يتغذى لكنه عاش بدون شفتين .
قدرات خاصة

وُلد ( روبرت جاندرسون ) كفيفاً وهو أمريكى من مدينة نيويورك ورغم ذلك كان يعتبر من أمهر المختصين فى إصلاح آلات التلغراف .. وقد إخترع جهازاً دقيقاً للتنبيه فى حالة إشتعال الحرائق وجهاز تصوير يلتقط الصور على بعد مسافة شاسعة .

* أراد ( وى ) الصينى الشاب أن يتعلم اللغة الإيطالية ولكنه لم يكن معه أجر السفر ,, سافر إليها مشياً على الأقدام مخترقاً بذلك البلاد الآتية : سيام - بورما - الهند - التبت - إيران - العراق ثم اليونان وقطع هذه المسافة فى عامين ..!!

* قتل أحد المجرمين طياراً إسمه ( جان جورى ) فأطلق إخوانه إسمه على إحدى الطائرات تخليداً لذكراه .. وبعد 23 عاماً من هذا الحادث كانت الطائرة التى تحمل إسم هذا الطيار تلقى بقنابلها على جزيرة بأسبانيا والغريب أنها لم تصب أحد فى هذا الحادث سوى المجرم الذى كان قد قتل الطيار من قبل .

قام ( إيفى بالدوين ) وهو رجل مسن بعبور وادى كلورادو السحيق على حبل من السلك المتين مده بين الجبلين اللذين يقع بينهما الوادى إحتفالاً بعيد ميلاده الثانى والثمانين وهذه هى المرة 87 ( السابعة والثمانون ) التى يخاطر فيها بعبور هذا المنخفض .

سيراً على الأقدام من باريس إلى موسكو

النرويجى ( منسن آرنست ) عاش أوائل القرن الماضى كان بارعاً فى الجرى حيث أنه جرى من باريس إلى موسكو فى مدة أسبوعين وبسرعة متوسطها 125 ميلاً فى اليوم .. وكان فى مغامرته هذه يقطع طرقاً وعرة ويسبح فى الأنهار التى تعترضه وقد بلغ عددها 13 نهراً .
وله رحلة أخرى أكثر مشقة من تلك فقد جرى من إسطنبول حتى كلكتا بالهند ذهاباً وإياباً فى 95 يوماً وفى هذه الرحلة عبر صحراوات وأنهار فى الأناضول وأفغانستان وقطع مسافة قدرها 5625 ميلاً مرتين .

وقف نبضات القلب

كان الجنرال ثاونزند القائد الإنجليزى الذى إشتهر فى الحرب العالمية الأولى يستطيع أن يوقف دقات قلبه ويمنعه من الحركة مدة دقائق على حسب إرادته وقد شهد بذلك بعض الأطباء الإنجليز المعروفين .. وفى إحدى المرات أوقف حركة قلبه مدة نصف ساعة دفعة واحدة ولكنه مات بعد ثمانية أيام من ذلك .

قزم إنجلترا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كان فى إنجلترا قزم يدعى لتيش وُلد فى عام 1789 وقد عوضه الله على قصر قامته طولاً فى ذراعيه حتى أنه كان يلمس الأرض بيديه وهو واقف مستقيم .

الذكاء الخارق

من أشهر الأطفال الذين بهروا العالم بذكائهم هو الأمريكى سيد يس وكان أبوه هو الكتور بوريس سيد يس الذى كان أستاذاً بجامعة هارفارد فإن ذلك الطفل حفظ حروف الهجاء وهو فى الشهر السادس من عمره وأجاد الكتابة وهو فى سن الثانية حتى أصبح عمره 11 عاماً فإلتحق بجامعة هارفارد وأخذ يدهش أساتذته فى نبوغه بالمسائل العلمية المعقدة .

مزارعان لا ينامان

فلنتين بونس مزارع أسبانى معه شهادة من أحد مستشفيات مدريد بأنه فى صحة جيدة تماماً .. بونس هذا لم يعرف طعم النوم أبداً منذ كان عمره ثلاث سنوات وهو الآن فى الرابعة والستين من العمر وهو لا يشعر بأنه فى حاجة إلى النوم أبداً .. وإذا صادف وأحس بالتعب فإنه يستلقى على ظهره ويعتبر نفسه إنسان حى يقظ ، لكنه يأكل ست وجبات يومياً .
- أما المزارع يوستاس بيزيت من بيرو فقد عاش 82 عاماً ولم ينام خلال الخمسين عاماً الأخيرة من عمره سوى سبع ساعات فقط .. ولم يشك من صداع أو زكام فى حياته أبداً .

]* إمرأة بلا رحم تلد طفلاً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المرأة من نيوزيلاندة وضعت مولودها الرابع بعد إستئصال رحمها بحوالى ثمانية أشهر .. وتبين للجراحين أنهم إستئصلوا الرحم من دون المبيض وقناتى فالوب فى الوقت الذى كانت فيه الأم قد حملت قبل إجراء العملية بيوم أو يومين وإلتصقت البويضة بالبطن وراحت الخلايا تنقسم وإستمر الحمل .. والغريب فى أمر هذه الزوجة أنها كانت دائماً تشعر بآلام حمل كالغثيان والوحم لكنها كانت تعتبر الحمل مستحيل وهى بلا رحم إلى أن ثبت لها الحمل وهى فى الشهر السادس وفى الشهر الثامن وضعت طفلها الرضيع وهو معاف تماماً بعملية قيصرية ؟

طبعا منقوووول

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل عيون ساهرة في السبت 19 يونيو 2010, 5:05 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفارس المصري
Admin
Admin
avatar

ذكر اسم العضو : admin
عدد المساهمات : 6567
الأوسمة :
محل الاقامة : قلب العالم
علم دولتك :
نقاط : 7647
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 225
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   السبت 19 يونيو 2010, 3:37 pm

ٍلمت يداكي عيون
علي هذه المعلومات القيمة
تقبلي مروري وتحياتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




الفارس المصري
اهلا ومرحبا بك قد تفيدك هذه المواضيع يمكنك الاطلاع عليها
من مواضيعي
-  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lover4.yoo7.com
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   السبت 19 يونيو 2010, 5:06 pm

شكرا لك يابيشو
نورت الموضوع
ولك تحيااااااااااتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكايه
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

انثى اسم العضو : حكاااااااااايه
عدد المساهمات : 5551
تاريخ الميلاد : 09/11/1993
العمر : 25
محل الاقامة : اخر الدنيا
علم دولتك :
نقاط : 7321
عارضة الطاقة :
70 / 10070 / 100

السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 24 يونيو 2010, 2:32 am

مشكورة
والموضوع يخوف بجد
خوفتيني عالفكرا
انتي مين؟؟
هههه
بمزحيستخدم فى إمتصاص الدم الفاسد
مشكورة
رورو

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 24 يونيو 2010, 2:57 am

هههههههههههههههههه
بخ طالما انك خوفتي
ههههههههههههههههه
نورتي الموضوع يااسراء وسلامتك من الخوف يا قمر

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكايه
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

انثى اسم العضو : حكاااااااااايه
عدد المساهمات : 5551
تاريخ الميلاد : 09/11/1993
العمر : 25
محل الاقامة : اخر الدنيا
علم دولتك :
نقاط : 7321
عارضة الطاقة :
70 / 10070 / 100

السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 24 يونيو 2010, 3:10 am

العفو ليكي حبيبتي
يسلموو

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خواااطر مكسوره
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

انثى اسم العضو : خواطر مكسوره
عدد المساهمات : 1375
تاريخ الميلاد : 20/10/1989
العمر : 29
محل الاقامة : مصر جنوب سيناء
علم دولتك :
نقاط : 1752
عارضة الطاقة :
20 / 10020 / 100

السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 25 يونيو 2010, 3:20 pm

مشكوره عيون على المعلومات القيمه
دائما متألقه فى موضوعاتك
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 25 يونيو 2010, 8:13 pm

اولا حمدلله ع سلامتك يا اريام نورتي المنتدى من تاني
وثانيا مشكورة ع مرورك الجميل
نوري الموضوع
ولكي تحياااااااتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تاج الحب
مشرفه قسم التعارف
مشرفه قسم التعارف
avatar

انثى اسم العضو : تاج الحب
عدد المساهمات : 2905
تاريخ الميلاد : 19/06/1993
العمر : 25
محل الاقامة : فى اسمى معانى الحب
علم دولتك :
نقاط : 3065
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الثلاثاء 29 يونيو 2010, 10:43 am

عاشت الايادى ريم بجد معلومات راااااااااااااااااااااااااااااااائعة

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 01 يوليو 2010, 2:50 am

مشكورة يا اجمل الاء ف الدنيا
نورتي الموضوع
ولكي تحياتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamidcheria
مشرف المنتدي الطبي
مشرف المنتدي الطبي
avatar

ذكر اسم العضو : hamidcheria
عدد المساهمات : 2587
محل الاقامة : alger
علم دولتك :
نقاط : 4375
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 01 يوليو 2010, 9:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 02 يوليو 2010, 5:36 am

مشكور حميد ع مرورك الجميل

نورت الموضوع

ولك تحيااااتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء القاضى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

ذكر اسم العضو : علاء القاضى
عدد المساهمات : 1431
تاريخ الميلاد : 01/07/1991
العمر : 27
محل الاقامة : فى كل مكان تجدنى بجوارك
علم دولتك :
نقاط : 1722
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 02 يوليو 2010, 6:04 pm

ما شاء الله

بحق موضوع يستحق المشاهدة


سلمت يداكى ريم

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lover4.yoo7.com/category-c16/
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 02 يوليو 2010, 7:10 pm

شكرا لك اخي علاء

نورت الموضوع

ولك تحياتي وتقديري

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكايه
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

انثى اسم العضو : حكاااااااااايه
عدد المساهمات : 5551
تاريخ الميلاد : 09/11/1993
العمر : 25
محل الاقامة : اخر الدنيا
علم دولتك :
نقاط : 7321
عارضة الطاقة :
70 / 10070 / 100

السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 08 يوليو 2010, 5:59 am

شكرا
يا
غاليه

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الجمعة 09 يوليو 2010, 8:43 pm

شكرا لكي نورتيني
ولكي تحياااتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموسة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى اسم العضو : هموسة
عدد المساهمات : 118
تاريخ الميلاد : 28/06/1994
العمر : 24
محل الاقامة : فلسطين
علم دولتك :
نقاط : 135
عارضة الطاقة :
20 / 10020 / 100

السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 1:19 pm

يسلمو
عنجد الموضوع بخوف
هموسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ساهرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى اسم العضو : ام رودينا
عدد المساهمات : 3076
تاريخ الميلاد : 13/05/1985
العمر : 33
الأوسمة :
محل الاقامة : القاهرة
علم دولتك :
نقاط : 3781
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 9:57 pm

هههههههههههههههه
يخوف من اية يا يا قمر
نورتيني يا هموسة
ولكي تحيااااااااااتي

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




ام رودينــــــــــا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amo0o0r
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر اسم العضو : عمرو
عدد المساهمات : 346
تاريخ الميلاد : 06/01/1985
العمر : 34
محل الاقامة : السعودية
علم دولتك :
نقاط : 527
عارضة الطاقة :
20 / 10020 / 100

السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات   الخميس 15 يوليو 2010, 5:32 am

تسلم ايدك عيون وطول عمرك مواضيعك جميله وشيقه

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




الا يا نسيم الريح حكمك جائر عليا اذا ارضيتني ورضيت
الا يا نسيم الريح لو ان واحدا من الناس يبليه الهوى لبيت
ولو خلط سم الزعاف بريقها لتمصصت منه نهلة ورويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غرائب وعجائب الحيوانات والمخلوقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحب والرومانسية :: المنتدى الاسلامى :: قسم العجاز العلمي-
انتقل الى: