منتدي الحب والرومانسية
أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا
نتمى لك قضاء اسعد الأوقات معنا
: إداره منتدى الحب والرومانسيه

منتدي الحب والرومانسية

منتديات ترفيهيه شامله افلام العاب خواطر رومنسيات كليبات اغانى صور برامج كمبيوتر انترنت اسلاميات رياضه موضه ازياء دردشه منتديات الحب والرومانسيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Kismat Konnection - مدبلج
كليب ماجد المهندس
سلسلة التعوذات النبوية   الثلاثة يشتغلونها
تامر حسنىهيثم سعيد 


شاطر | 
 

 الناس كالسلحفاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء القاضى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

ذكر اسم العضو : علاء القاضى
عدد المساهمات : 1431
تاريخ الميلاد : 01/07/1991
العمر : 26
محل الاقامة : فى كل مكان تجدنى بجوارك
علم دولتك :
نقاط : 1722
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: الناس كالسلحفاة   الأحد 21 فبراير 2010, 8:31 pm

الناس كالسلحفاة

يحكى أن أحد الأطفال كان لديه سلحفاة يطعمها ويلعب معها ، وفى احدى ليال الشتاء الباردة جاء
الطفل لسلحفاته العزيزة فوجدها قد دخلت فى غلافها الصلب طلبا للدفئ .
فحاول أن يخرجها فأبت..ضربها بالعصا فلم تأبه به..صرخ فيها قزادت تمنعا .
فدخل عليه أبوه وهو غاضب حانق وقال له : ماذا بك يا بنى ؟
فحكى له مشكلته مع السلحفاة ، فابتسم الأب وقال له دعها وتعال معى .
ثم أشعل الأب المدفأة وجلس بجوارها هو والابن يتحدثون ...
ورويدا رويدا واذا بالسلحفاة تقترب منهم طالبة الدفئ .
فايتسم الأب لطفله وقال : يا بنى الناس كالسلحفاة ان اردتهم أن ينزلوا عند
رأيك فأدفئهم بعطفك ، ولا تكرههم على فعل ما تريد بعصاك .
وهذه احدى أسرار الشخصيات الساحرة المؤثرة فى الحياة ، فهم يدفعون الناس الى
حبهم وتقديرهم ومن ثم طاعتهم عبر اعطائهم من دفئ قلوبهم ومشاعرهم الكثير والكثير
المثل الانجليزى يقول : قد تستطيع أن تجبر الحصان أن يذهب للنهر ، لكنك أبدا
لن تجيره أن يشرب منه .
كذلك اليشر أصدقائى ؛ يمكنك ارهابهم واخافتهم بسطوة أو ملك ، لكنك أبدا لن تستطيع
أن تسكن فى قلوبهم الا بدفئ مشاعرك ، وصفاء قلبك ، ونقاء روحك .
رسولنا الكريم - صلى الله عليه وسلم - يخبر الطامح لكسب قلوب الناس بأهمية المشاعر والأحاسيس ، فيقول حبيبنا : ( انكم لن تسعو الناس بأموالكم ولكن يسعهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق ) .
قلبك هو المغناطيس الذى يجذب الناس ، فلا تدع بينه وبين قلب من تحب حائلا .
ولتفتح قلبك مع كل من تقدم اليك طالبا أن يستظل بحبك ولا تدعه يخرج نادما على طلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lover4.yoo7.com/category-c16/
SAID0101
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

ذكر اسم العضو : SAID0101
عدد المساهمات : 2723
الأوسمة :
محل الاقامة : ام الدنيا مصر
علم دولتك :
نقاط : 4008
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الأحد 21 فبراير 2010, 9:16 pm

رووعه ماكتبت

وجميل ما ابدع هذا القلم الجميل

الذي تمتلكه بين اياديك الذهبيه

فلاتحرمنا من هذه المواضيع الجميله

والمعبره بكل الوان الحس الجميل

والمرهف اعطيتنا مووضوع

واعطيناك ردا

فلاتحرمينا من هذا التواصل المبدع

والجميل

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع وحنين
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

انثى اسم العضو : دموع وحنين
عدد المساهمات : 1370
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
العمر : 35
محل الاقامة : مصـــــــــــــــــــــــــــر أم الدنـيــــــــــــــــــا
علم دولتك :
نقاط : 1731
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الإثنين 22 فبراير 2010, 1:52 am

صدقت والله يا علاء فيما كتبت
واحب ان اضيف اضافة صغيرة
وهى اذا كان المتحدث للناس واثقا فيما يتكلم بة ومؤمن بما يطرحة على الناس هذا بجانب ما طرحتة فى موضوعك فان هذا يجعلة قريبا جدا من عقولهم واقلوبهم
تحياتى علاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خواااطر مكسوره
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

انثى اسم العضو : خواطر مكسوره
عدد المساهمات : 1375
تاريخ الميلاد : 20/10/1989
العمر : 27
محل الاقامة : مصر جنوب سيناء
علم دولتك :
نقاط : 1752
عارضة الطاقة :
20 / 10020 / 100

السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الإثنين 22 فبراير 2010, 2:03 am

مشكور على موضوعك الرائع
وفعلا عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفارس المصري
Admin
Admin
avatar

ذكر اسم العضو : admin
عدد المساهمات : 6558
الأوسمة :
محل الاقامة : قلب العالم
علم دولتك :
نقاط : 7628
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 225
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الإثنين 22 فبراير 2010, 2:15 pm

سلمت يداكي صديقي الغالي
كلمات اكثر من ان يقال عنها انها جميلة
لكن لا احب ان يكون العنوان يحمل هذا الاسم
الناس هم البشر وهم من خلقهم الله واحسن في خلقه
فلا يصح ان يقال عنهم او حتي نشببهم بما هو اقل من شأنهم
تقبل مروري وتعلقي المتواضع

المصدر: المصدر: منتدي الحب والرومانسية - http://lover4.yoo7.com




الفارس المصري
اهلا ومرحبا بك قد تفيدك هذه المواضيع يمكنك الاطلاع عليها
من مواضيعي
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lover4.yoo7.com
دندون
مشرفة قسم علم النفس
مشرفة قسم علم النفس
avatar

انثى اسم العضو : dandon
عدد المساهمات : 704
تاريخ الميلاد : 20/09/1989
العمر : 27
محل الاقامة : عمان
علم دولتك :
نقاط : 798
عارضة الطاقة :
20 / 10020 / 100

السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الإثنين 22 فبراير 2010, 3:17 pm

مشكور اخي على على المجهود الاكثر من رائع
تقبل مروري...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء القاضى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

ذكر اسم العضو : علاء القاضى
عدد المساهمات : 1431
تاريخ الميلاد : 01/07/1991
العمر : 26
محل الاقامة : فى كل مكان تجدنى بجوارك
علم دولتك :
نقاط : 1722
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الناس كالسلحفاة   الإثنين 22 فبراير 2010, 4:07 pm

شكرا لكم أصدقائى الكرام على مروركم
بالفعل دموع وحنين فالثقة تضفى جاذبية وسحر
واليك أتقدم بالامتنان أخى بشير ولتعليقك الراقى
ودعنى أختلف معك قليلا ؛ فمن المعروف أن الانسان أكرم مخلوقات الله على الأرض
وما كنت أعنيه بالتشبيه هو تشبيه فى صفة ثابتة بينهم وهى
" الحاجة الى الدفئ "
شرفت بتعليقاتكم التى أضافت للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lover4.yoo7.com/category-c16/
 
الناس كالسلحفاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحب والرومانسية :: منتدي التنمية البشرية :: منتدي التنمية البشرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد 27 مارس 2016, 2:08 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد 27 مارس 2016, 2:06 pm من طرف businessgroup

» الآية بسم الله الرحم الرحيم
الإثنين 29 فبراير 2016, 5:43 am من طرف عيون ساهرة

» السلام عليكم .. انا الطالب المصرى .. هل تتذكرونى ؟
السبت 02 يناير 2016, 12:07 am من طرف حكايه

»  احداث العريش اليوم الجمعة 30 يناير 2015
السبت 31 يناير 2015, 6:40 pm من طرف الفارس المصري

»  أسباب لتأخر النصر
الخميس 08 يناير 2015, 5:28 pm من طرف الفارس المصري

» اعمال الحملة الفرنسية في مصر
الخميس 08 يناير 2015, 5:26 pm من طرف الفارس المصري

» تهنئة لاقباط مصر
الخميس 08 يناير 2015, 5:23 pm من طرف الفارس المصري

» الهجوم على مجلة "شارلي إيبدو
الخميس 08 يناير 2015, 5:22 pm من طرف الفارس المصري

» قصة وعبرة
الخميس 08 يناير 2015, 3:47 pm من طرف الفارس المصري

» معلومات تهمك
الخميس 08 يناير 2015, 3:45 pm من طرف الفارس المصري

» حقيقة الإيمان
الأحد 04 يناير 2015, 9:14 pm من طرف الفارس المصري

»  الملائكة وأصل خلقهم
الأحد 04 يناير 2015, 9:12 pm من طرف الفارس المصري

» حَقُّ المُسْلِم على المُسْلِمِ خَمْسٌ
الأحد 04 يناير 2015, 9:10 pm من طرف الفارس المصري

»  رحمته وسعت كل شيء
الأحد 04 يناير 2015, 9:09 pm من طرف الفارس المصري

» تسريحت سريعة لفصل الشتاء
الأحد 28 ديسمبر 2014, 7:03 pm من طرف الفارس المصري

» ملخص قصة البؤساء لفكتور هيقو
الأحد 28 ديسمبر 2014, 6:36 pm من طرف الفارس المصري

» كيف تعاتب شخص دون أن تخسره
الأحد 28 ديسمبر 2014, 6:30 pm من طرف الفارس المصري

» مشاهير يعثرون على توائمهم.. في القطط
الأحد 28 ديسمبر 2014, 12:28 am من طرف الفارس المصري

» مقارنه بسيطه بين الطفل الفافي ... والطفل البيئه
الأحد 28 ديسمبر 2014, 12:26 am من طرف الفارس المصري

 
جوجل الحب والرومانسية
اقسام منتدي الحب والرومانسية
  القرآن الكريم @ الحب والرومانسية للحديث الشريف@الحب والرومانسية للخطب والدروس الدينية @ الحب والرومانسية للاعجاز العلمي @ الحب والرومانسية للمسابقة القرآن الكريم @ الحب والرومانسية للمنتدى الحـــــــــر @ الحب والرومانسية للترحيب والتعارف@الحب والرومانسية لمشاكل الاعضاء @ الحب والرومانسية للاهدائات والمناسبات @ الحب والرومانسية  للحوار والمناقشة@ الحب والرومانسية للفكاهة والترفيه @ الحب والرومانسية للاخبار العامة @  اخبار منتدي الحب والرومانسية  @ الحب والرومانسية لاخبار الفنانيين و المشاهير @ مسابقات منتدي الحب والرومانسية @  الحب والرومانسية للتنمية البشرية @ الحب والرومانسية لعلم النفس @ هي دي قريتي @ الحب والرومانسية للاثار  @ الحب والرومانسية للخواطر والشعر @ الحب والرومانسية لكلمات الاغاني  @الحب والرومانسية للقصص والروايات @  الحب والرومانسية للامومة والطفولة @  الحب والرومانسية لأدم   @ الحب والرومانسية لجمال حواء @ الحب والرومانسية للعلاقات الزوجيه @  الحب والرومانسية  للديكور @  الحب والرومانسية  للمطبخ العربي @  الحب والرومانسية للمنتدي الطبي @  الحب والرومانسية للطب البديل @ الحب والرومانسية للتعليم الاعدادى @ الحب والرومانسية للتعليم الثانوى @  الحب والرومانسية للتعليم الجامعى @ الحب والرومانسية لنتائج الشهادات @ الحب والرومانسية للصوتيات والفيديو الاسلامي @ الحب والرومانسية للالبومات الكاملة @ الحب والرومانسية للكليبات العربية والأجنبية @ الحب والرومانسية للأغاني والالبومات الشعبية @ أغاني السنجل والريمكسات @ اغاني الزمن الجميل @ كلمات الاغاني @ ستار أكاديمي @  الحب والرومانسية للأفلام العربية @ الأفلام الأجنبية @ المسرحيات والمسلسلات @  قناة الحب والرومانسية للبث الاون لين @ برامج التليفزيون @ اخبار الكرة العربية والعالمية @  الحب والرومانسية  لمحبي النادي الأهلي @  الحب والرومانسية لمحبي النادي الزمالك @  المصارعه الحره @ الحب والرومانسية للصور والجرافيك @ الصور الطبيعية  @  غرائب الصور @ صورالانمي @ الحب والرومانسية لبرامج الكمبيوتر والانترنت @ قسم الموبيل @  الحب والرومانسية للفلاش والسويتش ماكس @  الحب والرومانسية للالعاب الرياضيه @ الحب والرومانسية للالعاب المتنوعة @الحب والرومانسية لالـــــــــــعاب البنات @ ألعـاب الشبكات @  الحب والرومانسية للالعاب الاكشن والمغامره @ ألـعاب ورقيه @ الحب والرومانسية لتطوير المواقع والمنتديات @ الحب والرومانسية للشفرات وتردد القنوات @  الحب والرومانسية للشكاوى والاقترحات  @ مشرفين منتدي الحب والرومانسية 




جميع الحقوق محفوظة لـمنتدي الحب والرومانسية
الساعة الأن بتوقيت (القاهرة )
جميع الحقوق محفوظة لـ { منتدي الحب والرومانسية }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة منتدى الحب والرومانسية


الإتصال بنا - منتديات الحب والرومانسية - الأرشيف - الأعلى - الدردشة